Griffith University

نموذج الاستفسار

أضافة المزيد من الدورات التعليمية

هل تريد المزيد من المعلومات حول المواضيع التالية؟

نحتفي في جامعة جريفيث بالتميّز ونؤمن به ونسعى جاهدين لتحقيقه. 

من نحن

تأسست جامعة جريفيث لتكون نوعاً مختلفاً من المواثيق الجامعية التي تتسم بالتحدي، واستجابةً للاتجاهات والحلول الرائدة. وقد صُمّمت الدرجات الدراسية عالية الجودة لدينا خصّيصاً لإعداد الطلبة للمستقبل مع تدريسهم على أيدي أكثر المعلمين شهرةً في أستراليا.

صُنفت الجامعة بين أفضل الجامعات على مستوى العالم ونواصل سعينا لتحسين مكانتنا الدولية. ويأتي ترتيبنا وفقاً للتصنيف العالمي للجامعات الأكبر والأكثر مصداقيةً، ضمن قائمة أفضل 400 جامعة - ممّا يضعنا في مرتبة أفضل 2 في المائة من الجامعات على مستوى العالم *.

تلتزم جامعة جريفيث بمساعدة الطلاب الأجانب لتحقيق الاستفادة القصوى من وقتهم في أستراليا من خلال توفير تعليم وتوجيه ودعم بأفضل جودة. وتجري العملية التعليمية عبر ثلاثة فصول دراسية كل عام، مع إتاحة التسجيل في فبراير، ويوليو وأكتوبر.

وتشمل مجالات الدراسة السائدة: 

  • الهندسة المعمارية، والإنشاء والتخطيط
  • الأعمال والحكومة 
  • علم الجريمة والقانون 
  • التربية
  • الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات والطيران
  • العلوم الإنسانية، واللغات والعلوم الاجتماعية
  • الطُبّ، وطُبّ الأسنان والصحة
  • الموسيقى والفنون المسرحية
  • العلوم والبيئة
  • الفنون البصرية والإبداعية. 

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقعنا الدراسي

 

موقعك

تستضيف جامعة جريفيث 50000 طالب عبر ستة فروع في جنوب شرق كوينزلاند، تمتد على ثلاث مدن رئيسية (جولد كوست، ولوغان وبريسبان). ولا يختار الطلاب كوينزلاند ليس بسبب جودة التعليم فيها فقط، بل لمناخها شبه الاستوائي الرائع والبيئة الترحيبية ومزيج من العجائب الطبيعية وأجواء المدينة النابضة بالحياة.

تعرّف على الحياة في أستراليا والحرم الجامعي. 

* استناداً إلى الرابطة الدولية للجامعات - قاعدة بيانات التعليم العالي العالمية، والتي تضم أكثر من 18,500 مؤسسةً للتعليم العالي.

 

معهد جريفيث لتعليم اللغة الإنجليزية

لأكثر من 25 عاماً، واصل معهد جريفيث لتعليم اللغة الإنجليزية، وهو المزود الرسمي للغة الإنجليزية بجامعة جريفيث، تقديم برامج اللغة الإنجليزية الحائزة على جوائز.

  • برنامج الالتحاق المباشر - للطلاب الراغبين بالحصول على شهادة جامعية بجامعة جريفيث أو برامج كلية جريفيث 
  • الإعداد للمرحلة الثانوية - برنامج متخصص للطلاب الدوليين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عاماً الذين سيلتحقون بمدرسة ثانوية أسترالية
  • اللغة الإنجليزية للعمل أو للسفر أو لأسباب شخصية - سنساعدك في تحقيق أهدافك للغة الإنجليزية سواء كان مستواك مبتدئاً أو متقدماً.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة معهد جريفيث لتعليم اللغة الإنجليزية.

 

الخدمات الطلابية

في جامعة جريفيث، سيكون بإمكانك الوصول إلى مجموعتنا المتنوعة من مبادرات دعم الطلاب، بما في ذلك البرامج والموظفين المكرسين خصيصاً لمساعدة الطلاب الدوليين. ونقدم للطلاب دعماً من الدرجة الأولى خلال تجربة جريفيث، من لحظة وصولهم إلى تخرّجهم وما بعده.

جريفيث مايتس: جريفيث مايتس هي شبكة دعم الأقران للطلاب الدوليين تتيمّز بتنوعها، وتضم أعضاءً يتكلمون أكثر من 30 لغة. ابحث عن الأصدقاء في التوجيه - بل ربما يكونون بالانتظار للترحيب بك في المطار!

التوجيه والوصول: التوجيه هو عندما تتعرّف على جريفيث والاستمتاع بلقاء الآخرين قبل بدء صفوفك الدراسية. كما ستساعدك شبكة جريفيث مايتس في التعرّف على الحرم الجامعي عبر القيام بجولات داخله. كما يمكنك استكشاف جمال بريسبان أو جولد كوست من خلال جولات المشي المسائية الحرة التي تستضيفها الشبكة.

 

الاستشارات الطلابية الدولية: إذا كنت بحاجة إلى دعم شخصي إضافي، حدّد موعداً مع مستشار الطلاب الدوليين. ويُقدّم فريقنا من الموظفين المتفانين المشورة والمعلومات حول القضايا التي يمكن أن تؤثر على حياتك في أستراليا ودراستك في جريفيث.

 

 EnglishHELP: إذا كانت اللغة الإنجليزية هي لغتك الثانية، فإننا نقدم خدمة تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً لتطوير لغتك الإنجليزية الأكاديمية وتحسين أدائك الدراسي بشكل عام.

 

جلسات درسية بمساعدة الأقران: تُمثّل جلسات الدراسة بمساعدة الأقران مجموعات دراسية لدورات محددة غالباً ما يعتبرها الطلبة صعبةً أو متطلّبةً.

 

الصحة والعافية: إذا كنت بحاجة إلى طبيب فهناك خدمات صحية وطبية في حرم جولد كوست وناتان، فضلاً عن المراكز الطبية والمستشفيات القريبة من كل حرم جامعي. كما نقدم استشارات مجانية وسرية للطلاب في جميع فروعنا إن احتجت لمحادثة شخص ما بخصوص القضايا الشخصية.

 

الخدمات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة: نسعى إلى تحسين مشاركة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال خدمتنا المخصصة لهم واستبقائهم ونجاحهم، مع ضمان سهولة الوصول إلى بيئات التعلم. 

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة خدمات الطلاب الدوليين.