العيش في استراليا

لدى الجامعات الأسترالية سمعة جيدة بالنسبة للتفوق في العديد من التخصصات. إن الجامعات الأسترالية مدفوعة بثقافة معروفة بإعتمادها الإبتكار والتكنولوجيا في وقت مبكر، وهي آخذة بجعل نفسها مراكز للبحوث من الدرجة الأولى وتجذب نوعية متفوقة من الموظفين والطلاب.

المعايير العالية أيضاً مضمونة من خلال المبادئ التوجيهية للحكومة الاسترالية. التعليم الاسترالي لديه نظام ضمان الجودة الذي تدعمه الحكومة الاسترالية مع التدقيق المستمر والسيطرة اللازمة لضمان النوعية المتسقة. يكفل القانون الاسترالي للطلاب الدوليين مستويات عالية من التعليم والرعاية من خلال قانون الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب الأجانب (ESOS). بالإضافة إلى ذلك فإن أي مؤسسات تعليمية أسترالية تقوم بتوفير التعليم للطلاب الدوليين يجب أن تكون مسجلة في سجل الكومنولث للمؤسسات والدورات المقدمة للطلاب الأجانب (CRICOS). يتطلب التسجيل في CRICOS من المؤسسات إثبات بأن مؤهلاتهم تلبي المعايير الاسترالية.

الشهادات والمؤهلات العلمية الأسترالية معترف بها دوليا من قبل كبار أرباب العمل والجامعات. وأيضا فإن العديد من الجمعيات المهنية في أستراليا لديها اتفاقات متبادلة مع نظرائهم الدوليين - وهذا يجعل من السهل على الخريجين الاستراليين المؤهلين في مجالات مثل الهندسة المعمارية والهندسة العمل في العديد من البلدان المختلفة.

معرفة المزيد من المعلومات حول برامج التعليم على المستوى العالمي المتوفرة من خلال إجراء إستفسار. قم بمراجعة قائمة الجامعات الأسترالية وتابع روابطها لطلب المزيد من المعلومات حول برامجها.

مؤهلات نظام المؤهلات الاسترالي من قبل قطاع التعليم

قطاع التعليم العالي

قطاع التعليم والتدريب المهني (VET)

قطاع المدارس

درجة الدكتوراة (3 سنوات)

دبلوم الدراسات العليا المهنية (سنةواحدة)

شهادة الدراسة الثانوية العليا(2- 3 سنوات)

درجة الماجستر(1- 3 سنوات)

شهادة الدراسات العليا المهنية (أشهر)6

التعليم والتدريب المهني(VET) في المدارس

دبلوم الدراسات العليا (سنة واحدة)

دبلوم متقدم (6- 12 شهر)

 

شهادة الدراسات العليا (6 أشهر)

دبلوم (سنة واحدة)

 

درجة البكالوريوس (3 سنوات)

شهادة IV (سنة واحدة)

 

درجة الدبلوم، دبلوم متقدم (1.5 سنة)

شهادة III (6 أشهر)

 

دبلوم (سنة واحدة)

شهادة II (6 أشهر)

 
 

شهادة I (6 أشهر)

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

انضم إلى المحادثة